Skip to content

كيفية كسب المال من ماكينات القمار؟

في حين أن اللعب بالشقوق ممتع للغاية ، فإن معظم ماكينات القمار ستخبرك بلا شك أن الفوز ليس بالأمر السهل على الإطلاق. لكن لا تشعر باليأس ، لأن هذه المقالة تضمن تحسين فرصك في الفوز بآلات القمار.

في بعض الأحيان ، يمكن أن يؤثر موقع ماكينات القمار بسهولة على فرص اللاعبين في الفوز.

لا تلعب على ماكينات القمار بالقرب من طاولات الألعاب. يمكنك القول أنه يمكن تقسيم اللاعبين إلى فئتين: اللاعبين الذين يختارون ماكينات القمار واللاعبين الذين لا يختارون ذلك. من النادر العثور على لاعبين يرغبون أيضًا في لعب فتحات وألعاب ورق.

من الآن فصاعدًا ، تتوفر ماكينات القمار بالقرب من ألعاب الورق فقط لبطاقات اللاعبين لتمضية الوقت. لن يهتم الكازينو بجعل ماكينات القمار “أكثر مرونة” لأنهم يدركون أن مشغلي البطاقات سيستغرقون الوقت الذي يقضونه على أجهزة القمار بجدية.

إذا كنت في فيغاس ، فإن ماكينات القمار الموجودة في نهاية الشريط أو الكازينوهات القديمة الأقل براقة تكون عادةً أكثر رقة. إنها استراتيجية بسيطة لإبقاء العملاء بعيدًا عن ماكينات القمار الأحدث والأجمل من الكازينوهات الكبيرة في فيجاس.

سوف ماكينات القمار في مواقع مرتفعة أيضا أن تكون “فضفاضة”. نظرًا لوضعها ، تعرف الكازينوهات أن الأشخاص الذين يرون في كثير من الأحيان اللاعبين الذين يفوزون في ماكينات القمار سيشعرون بلا شك بالتشجيع على اللعب لأنفسهم.

ومع ذلك ، يتم تقسيم الخبراء على ماكينات القمار بالقرب من خطوط التذاكر.

يقول البعض أن ماكينات القمار في هذا المجال فضفاضة لأنها ستشجعهم على الذهاب إلى الكازينو بعد الحفل أو الفيلم. يقول آخرون أن ماكينات القمار القريبة من الطوابير ليست فضفاضة على الإطلاق ، لأن الكازينوهات تعتقد أن معظم الناس لن يغريهم لعب آلات القمار.

ستكون ماكينات القمار القريبة من المطاعم ومحطات الطعام أقل ملاءمة ، لأن هذا سيجعل اللاعبين الذين تم إيقافهم عن اللعب يشعرون بأن بإمكانهم إنهاء الأكل بسرعة عندما يرون أن الكثير من الناس يفوزون باللعب ، ماكينات القمار.

ستكون ماكينات القمار بالقرب من مدخل الكازينو ضيقة لأن الكازينوهات لا تريد أن يكون اللاعبون محاصرين في الردهة. لقد أرادوا من لاعبيهم المغامرة في الداخل ولعب المزيد! ونظرًا لأن الفوز بآلات القمار سيبقي اللاعبين في الردهة ، فقد جعلت الكازينوهات آلات القمار أكثر تشددًا من المعتاد في هذا المجال.