Skip to content

دليل كامل للروليت الرهان

لعبة الروليت هي لعبة شائعة ومسلية موجودة منذ القرن السابع عشر. ليس ذلك فحسب ، بل إنها أيضًا لعبة سهلة التعلم. في الأصل من فرنسا ، لم تستغرق هذه اللعبة وقتًا طويلاً للتجول في جميع أنحاء العالم حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بها ، خاصةً عندما تصبح متاحة على الإنترنت. على مر السنين ، شهدت اللعبة اختلافات مختلفة ، وذلك أساسًا لزيادة حافة منزل الكازينو ، لكن المبادئ الأساسية للعبة تظل كما هي. الأنواع الثلاثة الرئيسية للروليت هي الفرنسية والأوروبية والأمريكية ، ولكل منها سحرها الخاص.

أحد الأشياء الرائعة في لعبة الروليت هو الأنواع المختلفة من الرهانات التي يمكنك إجراؤها لإنشاء إستراتيجيتك الخاصة في اللعبة. لديك رهانات منخفضة المخاطر في كل مكان تمنحك فرصة أكبر لتحقيق مكاسب عالية ولكن مع دفع تعويضات أقل عن أرباحك على رهانات عالية المخاطر حيث من غير المرجح أن تفوز ولكن الأرباح المحتملة أكبر. يعتمد أحد العوامل الحاسمة في اختيار البنك على دور البنك الذي تتعامل معه وكمية الأموال التي تريد المخاطرة بها. في كلتا الحالتين ، هناك نوعان مختلفان من لعبة الروليت التي يمكنك استخدامها. ومع ذلك ، تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذين النوعين من الرهانات ، في الداخل والخارج ، بالإضافة إلى الاحتمالات والمدفوعات لكليهما.

الروليت داخل الرهان:

الرهانات الداخلية هي كل الرهانات الممكنة التي يمكنك وضعها على داخل الجدول. على سبيل المثال ، وضع الرقاقة على رقم واحد يعتبر رهانًا داخليًا. على عكس الألعاب الخارجية التي تمت مناقشتها أعلاه ، فإن رهانات ال روليت محظوظ الداخلية تقدم دفعات أعلى مع فرصة أقل للفوز. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ربما يكون أسلوب المراهنة هذا مناسبًا بشكل أفضل لأولئك الذين يرغبون في تحمل المزيد من المخاطر أثناء اللعب ولعب دور مصرفي أكثر أهمية. يتم شرح الأنواع الستة المختلفة للرهانات الداخلية أدناه.

الرهان المباشر هو إذا كنت تراهن على شريحة واحدة. دفع تعويضات من 35 إلى 1. مثال على الرهان المباشر هو عندما تضع رهانك على اللون الأحمر 18. يجب أن تهبط الكرة على نفس العدد واللون للفوز. إنه رهان سهل ، لكن فرص الفوز أصعب بكثير ، ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون كبيرة.

.انقسام الرهان هو رهان مزدوج حتى إذا وضعت رهانك على رقمين متجاورين بين الأرقام. على سبيل المثال 15 و 16. دفع تعويضات لهذا الرهان 17 حتي 1.

مع .شارع بيت ، يتم عرض ثلاثة أرقام على التوالي ويتم وضع الرهان في نهاية الصف. على سبيل المثال 7 ، 8 ، 9. الدفع هو 11 إلى 1.

يشبه رهان الركن رهان الشارع ، إلا أنك تراهن على أربعة بدلاً من ثلاثة أرقام في نفس الوقت. لذلك ، يحتوي هذا الرهان على مجموعة من أربعة أرقام ، مع وضع الرهان على الزاوية حيث تلمس الأرقام الأربعة. دفع تعويضات من 8 إلى 1.

يشتمل الرهان 5 على الأرقام 0 و 00 و 1 و 2 و 3 ، ويتم وضع الرهان بالقرب من الزاوية بجوار 0 و 1. نظرًا لأن هذا رهان 00 ، لا يمكن استخدام هذا الرهان كما هو الحال في جداول الروليت الأمريكية. دفع تعويضات من 6 إلى 1.

يتكون خط الرهان من سطرين مع 3 أرقام لكل منهما ، مع وضع الرهان في نهاية الخطين بينهما تمامًا. دفع تعويضات هو 5 إلى 1.

تهانينا! بعد قراءة المقال بأكمله ، يجب أن تكون مستعدًا لقهر طاولات الروليت. يمكنك الآن تحديد النمط المناسب لك حتى تتمكن من تدوير العجلة والمرح. سواء كنت تلعب في أحد الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت في نهاية اليوم ، فإن الأمر متروك لك لتحديد نوع الرهان الذي تضعه. مرة أخرى ، فكر في دور البنك الذي تتعامل معه والمبلغ الذي تريد المخاطرة به. إذا كنت تريد المخاطرة أكثر من أجل تحقيق أرباح عالية ، فاختر الرهان الخارجي. إذا كنت تريد أن تذهب بأكثر الطرق محافظة ، فانتظر للرهان الداخلي. إذا لم تكن متأكدًا أو ترغب فقط في اللعب من أجل المتعة ، تحقق من مجموعة طاولات الروليت في كازينو قيصر عبر الإنترنت. نحن نقدم أنواعًا مختلفة من طاولات الروليت المناسبة للمبتدئين وذوي الخبرة الأكبر ، وبالطبع أولئك الذين يرغبون في المخاطرة أكثر من غيرهم.