Skip to content

دليل كامل لفرص روليت

معرفة فرص وربح الروليت أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا. في هذه الصفحة نغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول احتمالات الروليت. من بين أمور أخرى ، سوف تتعلم الفروق بين فرص الروليت الأمريكية والأوروبية للفوز ، وتعرف على الرهانات المسماة وتعلم كيف تؤثر القواعد سهلة الاستخدام مثل المشاركة وفي السجن على فرصك في الفوز.

ساعد فريق الخبراء لدينا الآلاف من اللاعبين من جميع مستويات المهارة على تحسين مهاراتهم ومعرفتهم بالروليت. استخدم نصائحنا وحيلنا لتضييق استراتيجية الروليت الشخصية من خلال إيجاد أفضل الرهانات وتجنب أسوأ الخيارات على الطاولة.

تعرف على فرصك في لعبة الروليت:

صراع الأسهم_76475956 توفر لك احتمالات الروليت المعلومات التي تحتاج إليها لتحديد فرصك في الفوز برهان. هناك العديد من الرهانات المختلفة على طاولة الروليت ولكل منها فرصه الخاصة. هذه تتراوح من الرهانات حتى النقدية التي تدفع ما يقرب من نصف إلى الرهانات رقم واحد التي يصعب الوصول إليها ولكن حيث يمكنك كسب الكثير من المال.

ومع ذلك ، قبل الخوض في احتمالات الروليت ، من المهم أن تفهم أساسيات الروليت. يمكنك وضع العديد من الرهانات التي تريدها قبل كل دورة. يغطي كل من هذه الرهانات واحدًا أو أكثر من الجيوب المرقمة للروليت وله فرصه الخاصة في الفوز.

عندما يقلب الوكيل الكرة حول العجلة ، فإنه يقع في النهاية في أحد هذه الجيوب. يحدد عدد ولون هذه الحقيبة الرهانات الفائزة في هذا الدوران. عند هذه النقطة ، يحدد الوكيل الرقم الفائز ، وتتم إزالة الرهانات المفقودة من الجدول ، ويتم إجراء مدفوعات الروليت للرهانات الفائزة المتبقية قبل الجولة التالية.

أمريكا مقابل. أرجحية من الأوروبي الروليت:

على الرغم من أن الألعاب الأمريكية والأوروبية تبدو متشابهة للوهلة الأولى ، إلا أن الألعابتين تستخدمان بالفعل عجلات روليت مختلفة. تحتوي العجلة الأمريكية على صفر (0) وصفر مزدوج (00) ، بينما العجلة الأوروبية بها صفر واحد فقط.

إنها تحدث فرقًا كبيرًا للاعبين. فرص الفوز في لعبة الروليت الأوروبية أفضل بكثير للاعبين ، حيث لا يوجد سوى جيب واحد على عجلة القيادة لتسقط الكرة. نظرًا لأن كلا الإصدارين يوفران نفس دفعات الروليت ، فإن هذا يعني أن فرص الفوز وحافة الروليت في الروليت الأوروبية أقل.

تقدم بعض ألعاب الروليت الأوروبية قواعد إضافية لمساعدة اللاعب على التغلب على حافة المنزل. إذا كان الكازينو يقدم المشاركة ، فهذا يعني أنك تخسر نصف رهان المال فقط (مما يعني الرهانات مثل الغريب / الزوجي أو الأحمر / الأسود) إذا سقطت الكرة على الصفر.

في السجن هناك متغير من قاعدة الإفراج. بدلاً من استرداد نصف حصتك ، يتم وضع الأموال في “السجن”. ثم يمكنك الفوز بكل شيء مرة أخرى إذا كانت الجولة التالية فوزًا لهذا الرهان. في كلتا الحالتين ، توفر هذه الخيارات أفضل احتمالات الروليت لأنها تقلل إلى حد كبير حافة المنزل.